الخميس، 18 مارس 2010

أنا وأشياء اخري

منذ صغري كنت دائما أرتبط بالأشياء والأماكن وبُعدي عن من أحب كان يسبب لي مشقة كبيرة
اتذكر أوراقي وقصاصاتي الصغيره التي كتبها منذ طفولتي وما زلت أحتفظ
بها وحفظي لكل حدث بتاريخه ,
كان إرتباطي بالأشياء يدهشني أحيانا فأحتفاظي بأول ورقه كتبتها وبإبرتي المفضله كل تلك السنين وحبي لها مستمر
واليوم لم أكن ادرك ما مدي حبي لقطتنا الجميله إلا بعد ما فارقت الحياة بعد ان ظلت معنا
أكثر من عشر سنوات كبرت وكبرنا معها وتطبعت بطباعنا احيانا كانت تزعجبني واحيانا
اخري كنت احس بأنها فرد من افراد عائلتي وجزء كبير في حياة كل فرد هنا
,, من سيخبط علي قدمي عندما أئكل لتأكل مثلي وموائها حين تريد الخروج وموائها حين خروج
أمي من المنزل
اليوم أدركت أن ارتباطنا بلأشياء والكائنات الأخري وحبنا لها , حب آخر لا يبادلنا
إحساس بأحساس , ولكن دائما نجد لغة بيينا وبينه لنزداد إلتصاقا به
و يظل هناك رباط يربطنا به حتي إن ظل صامتا أمد الحياة

هناك تعليقان (2):

  1. يتولد أحساس وربما الفة وتعود بيننا وبين ما يحيط بنا من اشياء ربما لارتباطنا بها او لتعلقنا بها او لاننا نتخيل كأننا نحدثها وتحدثنا فى بعض الاحيان حين نعجز ويعجز من حولنا عن ذلك وربما يتحول هذا الارتباط الى حب

    ردحذف
  2. مداخلتك اكملت ما كنت انوي سرده هنا

    وبالطبع تتولد الفه بيننا وبين اشيائنا ليتحول حبا

    بشكرك علي مداخلتك الجميله

    ردحذف